جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

اسرة الجامعة الأردنية العقبة تتبادل التهاني بعيد الأضحى

387

عالم السياحة:جامعات

العقبة – تبادل رئيس الجامعة الأردنية فرع العقبة الأستاذ الدكتور غالب عباسي التهاني مع أسرة الجامعة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وهنأ الدكتور عباسي أسرة الجامعة بحلول العيد، متمنيا على الله تعالى ان يعيده وبلدنا وقيادتنا الهاشمية وشعبنا الأردني والامتين العربية والإسلامية تنعم الخير واليمن والبركات.
واكد على ان اسرة الجامعة الأردنية فرع العقبة الاكاديمية والإدارية ستواصل العمل بكل جدية ونهم من اجل رفعة الجامعة وتحقيق رسالتها كما أراد لها حضرة صاحب الجلالة ان تكون منارة للعلم والتنمية ومحطة جذب رئيسية ضمن مقومات البيئة الاستثمارية في مشروع منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
من جانبهم عبر أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية عن سعادتهم باللقاء وتبادل التهاني، بما يجسد معاني التواصل والتراحم داخل أسرة الجامعة، مؤكدين حرصهم على تقدم كل ما هو أفضل لتحقيق معايير ومقاييس التعليم والارتقاء بجودة البرامج الاكاديمية والتدريبية والإدارية
وحضر تقبل التهاني التي نظمتها شعبة والعلاقات العامة الإعلام في الجامعة، عمداء الكليات والأساتذة المدرسين ومدراء الدوائر الإدارية ورؤساء الأقسام والموظفين.