جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

“اليوم الوطني السعودي الـــــــــ 93 فرصتك لزيارة وجهات سياحية عالمية جديدة “

سويسرا : استكشفوا منطقة فود السويسرية الساحرة

416

-عالم السياحة-تقريرإذا كنتم تتطلعون إلى قضاء عطلة مميزة في اليوم الوطني السعودي، فإليكم خمس وجهات سياحية عالمية ملهمة يمكن الوصول إليها بسهولة من المملكة العربية السعودية، مما يضمن لكم قضاء عطلة وطنية لا تُنسى.

نبين لكم فيما يلي أبرز الوجهات الساحرة التي تلبي مختلف الاهتمامات، بدءًا من المدن المحملة بالتاريخ والثقافة والفن والموسيقى، وصولاً إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تأسر القلوب، بالإضافة إلى الإقامات المميزة على الشواطئ الاستوائية الساحرة.

تُعد منطقة فود في جنوب غرب سويسرا، وجهة سياحية أوروبية مفعمة بالحياة، يمكن الوصول إليها بسهولة عبر الرحلات المنتظمة من المملكة العربية السعودية إلى مدينة جنيف. تتميز هذه المنطقة بمدنها الخلابة مثل لوزان ومونترو ريفيرا، التي تعتبر مواقع مميزة تحتضن ثقافة غنية وتضم مناظر طبيعية خلابة تشمل حقولاً خضراء لا متناهية وبحيرات نقية ومسارات مخصصة لركوب الدراجات. كما تُقدم منطقة كانتون فود السويسرية تجربة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الممتعة والمناسبة لجميع الأعمار، مما يجعلها الوجهة المثالية للاحتفال باليوم الوطني السعودي، وذلك بجوار سفوح جبال الألب السويسرية.

توفر منطقة كانتون فود السويسرية مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة للاستمتاع بها من قبل الزوار مثل ركوب الدراجات واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في هذه المنطقة الساحرة، أو المشي لمسافات طويلة عبر 4000 كيلومتر في المسارات المخصصة للمشي فيها، والتي تضمُ مناظر طبيعية خلّابة وتجارب ريفية هادئة لعشّاق الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار استكشاف سحر شلالات فود المبهرة مثل شلالات كوفاتاناز (Covatannaz Gorge) وشلال دارد. اما بالنسبة لعشاق الطعام، يمكنهم الاستمتاع بتجربة المأكولات السويسرية الطازجة في كاسبا شاليه (Casba Chalet). تعتبر منطقة كانتون فود وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن المغامرة والاسترخاء وتجربة الضيافة السويسرية الحقيقية.