جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

وفاة مطلوب بعد القبض عليه في معان

975

عالم السياحه -WTTEN- قال المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام ان قوة امنية قامت امس بتفيش منزل احد المطلوبين في مدينة معان بعد العثور على بصماته داخل احد المنازل المسروقة.

واضاف المركز الاعلامي ان المطلوب وفور مشاهدته للقوة الامنية صعد الى سطح المنزل وقام بالقفز عن الطابق الاول ، محاولا الفرار، الا ان القوة الامنية تابعته والقت القبض عليه، واثناء سوقه الى مديرية الشرطة ظهرت عليه علامات الإعياء، حيث استدعيت كوادر الدفاع المدني وقاموا بإسعافه الى اقرب مستشفى.

وتابع المركز الاعلامي انه وبعد وصول الشخص المطلوب الى المستشفى بفترة فارق الحياة ، وتم تحويل جثته الى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وفتح تحقيق في القضية.

وأقدمت مجموعة من المسلحين فجر الأحد على اطلاق النار باتجاه مركز امن المدينة في معان. ولم ينتج عن الحادث أية اصابات تذكر.

ويعتبر هذا الاعتداء هو الثاني خلال الاسبوع الحالي الذي يهاجم فيه مسلحون مركز الامن في وسط المدينة كما تعرض المركز لعدة محاولات للاعتداء عليه الاسبوع الماضي.

وكانت مجموعات مسلحة قد استهدفت المركز فجر السبت وفتحت نيرانها باتجاهه ما ادى الى حدوث اضرار بالبوابة الرئيسية وبعد ذلك لاذ المسلحون بالفرار.

يشار الى انه قد اتخذ قرار امني بنقل المركز الى منطقة سطح معان كما تم تسليم المبنى الذي تعود ملكيته الى مديرية الامن العام الى بلدية معان.

وتأتي هذه الاعتداءات في سياق التوتر الذي يسود المدينة منذ اكثر من شهر.

من جهة اخرى اكد المركز الاعلامي ان العاملين في مديرية شرطة محافظة معان تمكنوا من القاء القبض على احد المتورطين في جريمة السطو على احدى حافلات الركاب “جت” على الطريق الصحراوي بالقرب من محافظة معان وتحديد هوية باقي المشتركين بالجريمة.

واضاف انه وقبل ايام قام اربعة اشخاص بوضع حجارة على الطريق الصحراوي واستوقفوا احدى الحافلات التي تصادف مرورها من هناك،وقاموا بالصعود اليها وتهديد اربعة من ركابها بأدوات حادة، وأخذ مبالغ ماليه متفرقة منهم إضافة الى هواتفهم الخلوية ولاذوا بالفرار.