جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

اتلاف طنين و250 كيلوغراما مواد غذائية فاسدة بالرصيفة

1٬335

عالم السياحة-أتلفت كوادر الدائرة الصحية في بلدية الرصيفة بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة اليوم الأربعاء طنين و250كيلوغراما من المواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك البشري.

وقال رئيس لجنة بلدية الرصيفة المهندس عيسى الجعافرة : إن المواد المتلفة اشتملت على لحوم وأسماك ودواجن وألبان ومشتقاتها، ومواد غذائية متنوعة مشيرا الى ان كوادر البلدية بالتعاون مع الادارة الملكية تقوم بجولات ميدانية مستمرة على المولات والأسواق الشعبية للحد من ظاهرة بيع المواد التالفة ومنتهية الصلاحية.

وبين مسؤول البيئة في وزارة الشؤون البلدية المهندس شارلي حداد ، انه تم ضبط المواد في عدة محلات تجارية ومولات ، لافتا إلى أن استمرار الجولات الميدانية لكوادر البلدية والادارة الملكية أدت للحد من تجارة المواد الفاسدة.

وأكد رئيس قسم الادارة الملكية لحماية البيئة في الرصيفة النقيب يوسف بزبز ، اهتمام الادارة بتأمين الغذاء اللازم والصحي للمواطنين ، مشيرا الى الجولات الميدانية للادارة وحملاتها التفتيشية تهدف الى التأكد من صلاحية المواد المعروضة للبيع .