جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

غدا الثللاثاء10 تشرين الثاني – افتتاح الملتقى والمعرض الدولي الثاني للضيافة “هوريكا الأردن 2015”

1٬332

عالم السياحة -خاص- تحت رعاية معالي السيد نايف الفايز وزير السياحة والأثار ، ينظم الملتقى والمعرض الدولي الثاني للضيافة والصناعاتالغذائيةوالتجهيزات الفندقية“هوريكا الأردن 2015” في مركز زارا إكسبو للمعارض- فندق جراند حياة عمان في الفترة الواقعة ما بين 10-12/11/2015. وذلك بالتعاون مع و بدعم من وزارة السياحة والآثار، وزارة الزراعة، هيئة تنشيط السياحة، جمعية الفنادق الأردنية، جمعية المطاعم السياحية وجمعية الطهاة الأردنيين .

ومن الجدير بالذكر  أن معرض “هوريكا” يقام سنوياً ولأكثر من 22 عاماً في العواصم العربية التالية: لبنان ، الرياض و الكويت. 

يشارك في المعرض جميع الفنادق والمطاعمو كبرى الشركات المحلية والدولية والمتخصصة في قطاعات المنتجات الغذائية والحلويات ، التجهيزات الغذائية والسوبرماركت ومعدات الفنادق والمطاعم والمطابخ والمصابغ، الأغذية الصحية والرياضية، الأثاث والمفروشات، المطاعم والمقاهي بالإضافة للمزيد من القطاعات والتخصصات. كما حرص منظموا المعرض على إستضافة و ترتيب دعوة العاملين في تلك القطاعات في الدول العربية ، وبالإضافة الى دول الإقليم نذكر منها: العراق،فلسطينلبنان، ومصر، تركيا، إيران، الهند، إيطاليا ، كوريامماسيفتحالمجالأمامالمشاركينأيضاًلعقدالصفقات وتبادل الخبرات.

يشارك في الملتقى اهم الطهاه ولجان تحكيم  من جميع انحاء الدول العربيه و الاجنبيه  وذوي الاختصاص . كما سيتم التحضير العديد من المسابقات نذكر منها :مسابقة الاعداد لترتيب السرير، مسابقات الطهو المباشرة بالإضافة للعديد من الفعاليات الأخرى.