جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

فندق إنتركونتيننتال الأردن يفوز بالمزيد من الجوائز-INTERCONTINENTAL JORDAN WINS MORE AWARDS

1٬544

سجّل فندق إنتركونتيننتال الأردن بداية موفقة لعام 2016، و ذلك من خلال فوزه بجائزة TripAdvisor 2016 Traveller’s Choice Awards في ثلاث فئات.

فاز الفندق الفخم ذو الخمسة نجوم في الفئات الثلاثة التالية: أحد أفضل الفنادق في الأردن، أحد أفضل الفنادق الفخمة في الأردن، و أحد أفضل الفنادق من ناحية الخدمة في الأردن. و قد صرّح السيد مايكل كوث، مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن قائلا: “تعد هذه بالفعل بداية رائعة للسنة، و التي تثبت مجددا أن فندق إنتركونتيننتال الأردن هو أحد أفضل الفنادق في الأردن من ناحية الامتياز في الخدمة، المعايير العالية، و الجودة الاستثنائية. جميعنا نعمل كوحدة واحدة و متناغمة من أجل توفير الأفضل في عالم الضيافة لضيوفنا، و ضمان إقامة لا تنسى لهم. نحن جدا فخورين بهذه الجائزة، و نطمح إلى الفوز بالمزيد في المستقبل.”

تعد هذه الجائزة أعلى مستوى للتكريم من قبل TripAdvisor. و تعتمد هذه الجائزة على آراء المسافرين حول العالم التي يعبرون عنها على TripAdvisor.

 

INTERCONTINENTAL JORDAN WINS MORE AWARDS

InterContinental Jordan kicked off 2016 on the right foot by winning TripAdvisor’s 2016 Travellers’ Choice Awards in three categories.

The five-star luxury hotel won in the following three categories: One of the Top Hotels in Jordan, one of the Top Luxury Hotels in Jordan, and one of the Top Hotels for Service in Jordan. Mr. Michael Koth, General Manager of InterContinental Jordan said: “This is definitely a great start to the year, which proves once again that InterContinental Jordan is one of the best hotels in Jordan in terms of service excellence, high standards, and outstanding quality. We work as one homogeneous unit to offer our guests the best in the world of hospitality, and guarantee a memorable stay for them. We are very proud of this award, and we aspire to achieve even more in the future.”

The Travellers’ Choice Awards are the highest honor given by TripAdvisor. The award is based on the reviews and opinions of TripAdvisor’s global travel community.