جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

وزير السياحة والآثار نايف الفايز يترئس الوفد الأردني معرض سوق السفر العربي دبي 2016

1٬333

عالم السياحة- يترأس  وزير السياحة والآثار نايف الفايز  الوفد الأردني الذي يضم مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات وعددا من مكاتب السياحة والسفر والفنادق الأردنية، وشركات طيران، للمشاركة بفعاليات معرض سوق السفر العربي 2016 والذي يعقد في دبي.

وبحسب زير السياحة والاثار فإن للمشاركة اهمية كبيرة في هذا السوق العالمي الذي يتزامن مع استعدادات المملكة لاستقبال موسم السياحة الخليجي وإطلاق العديد من الفعاليات الفنية والثقافية أهمية كبرى.

وقال الفايز في تصريح صحفي أمس إن المعرض الذي يعتبر منصة هامة للترويج السياحي للأردن في الأسواق العالمية والخليجية ، سيشكل فرصة ثمينة للتواصل مع مسؤولي وممثلي صناعة السياحة من مختلف أنحاء العالم ولتسويق تنوع المنتج السياحي في المملكة.

وبين الفايز ان الأردن يتميز بملاءمته لاحتياجات السياح الخليجيين وعائلاتهم نظرا لقرب المسافات وتشابه العادات والبيئة الاجتماعية والجو المعتدل.

 بدوره، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة ان سوق السفر العربي يقدم لنا بشكل عام فرصة لإبراز الاردن كمنتج سياحي متكامل والتي تجعل منها وجهة رائدة ومفضلة ضمن أهم الوجهات السياحية العربية والعالمية .

يذكر أن هيئة تنشيط السياحة تولي اهتماما خاصا بالسياحة العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص حيث اعلنت خلال الشهر الحالي عن حملة ترويجية وتسويقية للمملكة من اجل تمكين الزائر الخليجي من زيارة المملكة والاستمتاع بالسياحة في الاردن كما تشارك الهيئة في المعرض من خلال اقامة جناح هام ومميز .