جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

يوم مفتوح للكلية العلمية الاسلامية بالتعاون مع امانة عمان في سبيل الحوريات

869

عالم السياحة -بترا – ضمن مشروع جلالة الملكة رانيا العبدالله لدعم السياحة بالأردن اقيم في سبيل الحوريات امس يوم مفتوح للكلية العلمية الاسلامية بالتعاون مع امانة عمان الكبرى، ضمن اولمبياد اللغة الانجليزية.

وثمن مدير منطقة المدينة المهندس فالح الشمري مشاركة الكلية في مشروع جلالة الملكة رانيا العبدالله لدعم السياحة، والذي يتم من خلاله تناول اهم التحديات التي تواجه السياحة ومناقشتها واقتراح الحلول لها.

  وقالت منسقة اليوم المفتوح في الكلية العلمية رويدة الجريري، ان البرنامج اشتمل على رسم جدارية لتاريخ شارع سبيل الحوريات، ودهان ارصفة الموقع وفقرة موسيقية للطلبة، مثمنة دور الامانة في مجالات التنمية المجتمعية بتبني ودعم المبادرات التي تحفظ المظهر العام وهوية مدينة عمان  ومرافقها الخدمية والسياحية. 

ويدعم مشروع اللغة الانجليزية تطوير المواقع السياحية في الاردن، ويتشارك فيه عدد من طلاب الكلية، وسيتم عرض عمل فريق المدرسة في الاولمبياد التي ستجرى في الجامعة الاميركية في مادبا نهاية شهر نيسان الحالي.

وتشارك مدارس الكلية العلمية الاسلامية نحو 35 مدرسة خاصة و4 مدارس حكومية في المشروع وتتضمن محاورها مواجهة الصعوبات التي تواجه السياحة الاردنية وايجاد حلول لها، وعمل فعالية تطوعية مجتمعية.