جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

تكيّة أم علي و”كوكاكولا” تدعمان الأسر المتعففة في شهر رمضان المبارك

1٬095

الأردن، 23يونيو 016Uا – جريدة عالم السياحة:ضمن مبادرة مشتركة بين “شركة تعبئة كوكاكولاالأردنية” وتكيّة أم علي، ستقوم كوكاكولا بدعم العائلات المتعفّفة خلال شهر رمضان المبارك. 

     ووفقاً لدراسة أجرتها تكيّة أم علي مؤخراً، يصل عدد الأفراد الإجمالي ضمن هذه الأسر إلى 91,500 فرداً أردنياً. وقد تم اختيار الأسر المستفيدة من هذه المبادرة استناداً على معايير اختيار شفّافة جاءت من خلال زيارات ميدانية لتقييم حالتها على أرض الواقع. 

وفي هذا الصدد، قال السيد إياد السمّان، المديرالتنفيذي للمواردالبشرية والعلاقاتالخارجية في الأردن وسوريا: “يسعدنا في “شركةتعبئةكوكاكولاالأردنية” التعاون مع تكيّة أم علي بهدف دعم الناس الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك من خلال تقديم وجبات ومرطبات لهم. هذه المبادرة تعطينا الفرصة لدعم وتقديم الأفضل دائماً للمجتمعات التي نخدمها.”

بدوره، قال السيّد سامر بلقر، مدير عام تكيّة أم علي: “هناك الكثير من الناس المحرومين في جميع أنحاء العالم ممن هم في حاجة للمساعدات والدعم بما فيها الأردن. إن دورنا كمؤسسة غير ربحية يتمثل بتركيز جهودنا لمساعدة هذه الفئة من المجتمع قدر الإمكان. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، نعتمد على الشراكات والتعاون مع المؤسسات من القطاعين العام والخاص لإطلاق مثل هذه المبادرات والحملات، وشركة كوكاكولا عودتنا دائماً بأن تكون واحدة من أهم داعمينا وشركائنا.”

تعمل تكيّة أم علي و”شركةتعبئةكوكاكولاالأردنية” بشكل وثيق لمساعدة الناس الأقل حظاً في الأردن. وقد وفرت مبادراتهما وبرامجهما الدعم إلى الآلاف من الناس في السنوات الأربع الماضية، وسوف تستمر هذه الشراكة في البحث عن فرص في المستقبل لتقديم يد العون للمزيد من الناس المحتاجين.