جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

موقع السفر المملكة المتحدة يتخذ اجراءات ضد مرشح الرئاسة الامريكي -ترامب

1٬196

عالم السياحة- اتخذ  موقع سفر المملكة المتحدة قرارا جريئا لإزالة كافة الفنادق المملوكة من قبل المرشح الرئاسي الجمهوري الامريكي االمملوكة – لدونالد ترامب من صفحاتها على الانتر نيت ، في محاولة لتشجيع الآخرين على أن يحذوا حذوها.

بحلول الوقت سيكون قد تم إزالة فندق تيرنبيري في جنوب غرب اسكتلندا يوم 24 يونيووكل فنادق دونالد ترامب- في محاولة لتشجيع شركات السفر الأخرى على أن تحذو حذوها وتساعد على وقف الطموحات السياسية الملياردير الممولة ذاتيا ومن مؤسسي الموقع، والذي يسمح أعضائها لكسب استرداد النقود على الحجوزات الفندقية، في خطوة لوقف التعاون مع مشاريع ترامب  ي.

“وفي EarnAway كانت تقدم افضل الاعمالوالصفقات على الرحلات إلى بعض من الفنادق العالمية المعروفة باسم  دونالد ترامب، مثل ترامب سوهو في نيويورك، وترامب بلازا في نيو جيرسي، وترامب تاج محل في اتلانتيك سيتي واكد مؤسسي واصحاب تالموقع على  قرارهم  بإزالة  اي خدمات ترويجية وتسوقية وكل ما لديه امن فنادق ومنتجعات من موقعنا على الانترنت وعبروا عن التزامهم بموقف أخلاقي 

“أنا لست على الإطلاق قلقا بشأن هذا القرار له تأثير ضار على أعمالنا. في الواقع لقد كان لدينا بالفعل عددا من الشكاوى من بعض من عملائنا العادية الذين لا نقدر حقيقة أن نعزز فنادق ترامب في المقام الأول. نأمل، ونحن يمكن أن يلهم وكالات السفر عبر الإنترنت الأخرى على أن تحذو حذوها وثني البريطانيين من دعم مشاريع ترامب !