جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الموقع الالكتروني لطيران الخليج يفوز بجائزة ماجلان

1٬099

عالم السياحة -المنامة، مملكة البحرين، 21 فبراير 2017: حصلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وشريكها في مجال السفر شركة أنيكس – الرائدة في محركات حجوزات الإنترنت – على الجائزة الفضية 2016 لخدمات السفر عبر الإنترنت – عن الفئة العامة واجهة الحجز من قبل “ترافل ويكلي ماجلان اواردز”.

وقد منحت الجائزة للحلول المشتركة التي وضعتها شركة طيران الخليج وأنيكس لتحسين الموقع الالكتروني للناقلة gulfair.com وتطوّير تجربة المسافرين في حجز الرحلات وشراء مكملات السفر كتذاكر القطارات، وحجوزات الفنادق، وتأجير السيارات، وحجز الرحلات السياحية، وغيرها من الخدمات على الموقع الإلكتروني للناقلة. هذه القنوات المطورة ستعزز من توجه الناقلة لتطوير موقعها الإلكتروني، ومن خلال الهواتف الذكية وتسهيل عملية الحجوزات والتسوق، لتأمين تجربة سفر صممت بعناية للعملاء لتلبية احتياجاتهم الشخصية.

رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي قال “إنه لشرف كبير أن يتم الاعتراف بهذا الإنجاز لشركة طيران الخليج؛ الامر الذي حققناه بفضل تعاوننا مع شركة أنيكس الرائدة في محركات حجوزات الإنترنت لتقديم حلول سهلة لحجوزات عملائنا من جميع انحاء العالم، حيث كان تركيزنا دائما ومازال على التطوير المستمر للتكنولوجيا المبتكرة. ان هذه الجائزة تعد دليل على مايملكه فريق التسويق الإلكتروني لطيران الخليج من مهارات وقدرات اسعدتنا بما قدمه الفريق لتجديد موقعنا الالكتروني gulfair.com بالتعاون مع شركائنا في شركة أنيكس”.

يعد الموقع الإلكتروني لطيران الخليج gulfair.com، محطة إلكترونية موحدة لإتمام عمليات الشراء الخاصة بالسفر، حيث يمكن للعملاء أيضا الاستفادة من مجموعة من الخدمات الإضافية عبر الانترنت مثل حجوزات الفنادق وتأجير السيارات والتأمين على السفر وخدمة طيران الخليج للسياحة التي تسمح للركاب الحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات الاضافية مثل ترتيب الجولات لمشاهدة المعالم السياحية للمدن التي يزورونها والمتاحف والأنشطة المحلية وخدمات النقل من وإلى المطار في وجهتهم النهائية.

تسلط “ترافل ويكلي ماجلان اواردز” الأضواء على احترافيي السفر المتميزين الذين يقدمون أفضل الخدمات والمنتجات في صناعة السياحة، وتكرم الأفضل منهم ضمن مجموعة واسعة من قطاعات الصناعة، مثل الفنادق والمنتجعات ووجهات السفر، وخدمات السفر عبر الإنترنت، وشركات الطيران والمطارات. يتم تقييم الفائزين استنادا إلى أعلى معايير التميز في فئتهم من قبل الخبرة الكبيرة التي تمتلكها “ترافل ويكلي”؛ والتي تشرف عليها لجنة من خبراء السفر ورواد صناعة السفر والسياحة. للمزيد من المعلومات عن “ترافل ويكلي ماجلان اواردز”، يمكنكم زيارة الموقعi الالكتروني .www.travelweeklyawards.com