جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

فضيحة جديدة للطيران الأمريكي تتضمن معاملة سيئة لسيدة

1٬756

عالم السياحة- وثق مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فضيحة جديدة للطيران الأمريكي، حيث أظهر مشاجرة بين أفراد طاقم الطائرة واعتداء على امرأة تحمل طفلا.ويظهر الفيديو، الذي التقطه أحد الركاب على متن طائرة تابعة لشركة “أميركان إيرلاينز”، امرأة تبكي وهي تحمل طفلا صغيرا بين ذراعيها.

ويبدو أن بكاء السيدة يأتي نتيجة جدال أثناء الصعود على متن الطائرة، حيث كانت تطلب من المضيف أن يعيد لها عربة طفلها.وقال الشخص الذي نشر الفيديو إن المضيف أخذ عربة الطفل بالقوة من المرأة، وضربها بها.​واعتذرت شركة الخطوط الجوية الأمريكية، السبت، للراكبة، وأوقفت موظفا بعد انتشار شريط الفيديو.

وذكرت ليزلي سكوت، المتحدثة باسم الشركة، أن الشرطة تحقق في الواقعة التي حدثت على متن الرحلة 591 المتجهة من سان فرانسيسكو إلى دالاس قبل إقلاع الطائرة. وقالت إن الحادثة بدأت بخلاف حول ما إذا كان يحق للمرأة جلب عربة الأطفال معها إلى الطائرة. 

وقبل أقل من أسبوعين، كان طبيب يدعى ديفيد داو قد نقل إلى المستشفى بعد أن أنزلته شرطة الطيران في شيكاغو عنوة من طائرة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز، ما أثار غضبا دوليا وسبب كابوسا للعلاقات العامة في الشركة.

المصدر: وكالات