جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

كلية عمون الجامعية التطبيقية تحتفل بتخريج طلبتها (بكالوريوس) و(دبلوم )برعاية معالي الدكتور طالب الرفاعي (مصور)

11٬699

عالم السياحة:

احتفلت كلية عمون الجامعية التطبيقية ( كلية الأردن سابقاً) بتخريج طلبة الفوج الخامس عشر من درجة البكالوريوس والفوج الواحد والعشرون من درجة الدبلوم 2017/2018 برعاية معالي الدكتور طالب الرفاعي .

وقدم الدكتور طالب الرفاعي الأمين العام الأسبق لمنظمة السياحة العالمية، راعي الاحتفال، كلمة توجيهية للطلبة حول أهمية العمل في القطاع السياحي في الاردن ودور كلية عمون في تطوير مهارات الطلبة ونجاحها في تدريبهم وتوظيفهم.

وقال عميد الكلية الدكتور محسن المخامرة، ان الكلية حصلت على اعلى شهادة جودة بالتعليم الفندقي من منظمة السياحة العالمية “TedQual” للمرة الثانية، وبين ان هناك العديد من الانجازات والاتفاقيات العديدة التي حققتها الكلية مع المؤسسات الاكاديمية في اوروبا واميركا والدول العربية، وخاصة عضوية اتحاد الكليات الفندقية الاوروبية Eurhodipبالإضافة الى طرح تخصصات جديدة منها ادارة أعمال الفعاليات والتي بدأت هذا العام.

كما اشاد عميد الكلية بكلمته بالدور الهام الذي قام به كل من معالي الدكتور طالب الرفاعي والمهندس نديم المعشر في انجاح كلية عمون عندما كانت تواجه تحديات صعبة .وذلك من خلال طلب معاليه عندما كان وزيراً للسياحة والآثار من المهندس نديم المعشر بتولي ادارة هذه المؤسسة والذي استمر بإدارتها بنجاح منذ عام 2000 حتى الآن وقدم الشكر لهما على رعايتهما ودعمهما لهذه المؤسسة .

كما تضمن الاحتفال قصة نجاح أحد خريجي كلية عمون السيد مهند حميد والذي استلم الآن مدير عام منتجع وسبا الماريوت في البحر الميت.وفي نهاية الحفل سلم معالي د. طالب الرفاعي الشهادات والجوائز للخريجين والمتفوقين.كما حضر الحفل عدد كبير من ممثلي القطاع السياحي والاكاديميين واهالي الطلبة الخريجين.