جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

كيف تتخلصين من الدهون المتراكمة بمنطقة البطن؟

2٬029

عالم السياحة_هل تريدين التخلص من الانتفاخ وتحصلين على بطن مسطح ومتناسق ؟ عليكِ بتجربة تلك النصائح لتفقدي الدهون المتراكمة في منطقة البطن .

هل حاولتِ ارتداء ملابس السباحة الصيفية الخاصة بكِ حتى الآن ؟ حتى لو أصبحت صغيرة عليكِ ، فهناك فرصة لأن تشعري بمزيد من الثقة على الشاطئ أو بجانب حوض السباحة وتتمتعي ببطن جذاب. والأمر السار هو، أنكِ لن تكوني بحاجة لاتباع نظام غذائي قاسٍ لتحصلي على بطن مثالي. ببساطة فإن إجراء بعض التعديلات على قائمة طعامكِ يمكن أن يكون لها تأثير كبير على كيفية نظرتكِ لبدلة السباحة الخاصة بكِ.

قد يكون للبطن المترهل علاقة بتناول الماء الزائد أو الغازات كما أن لها علاقة بالدهون . لذلك، فإن السر الذي يجعلكِ تتمتعين وتشعرين بتحسن سريع هو أن تتغلبي على الانتفاخ . كيف يحدث ذلك؟ كل ما عليكِ القيام به هو اتباع إستراتيجية ذكية من خطوتين لكي تحصلي على بطن مثالي.

العلاج بالبروبيوتيك هل سمعتِ عن البروبيوتيك – إنها بكتيريا نافعة وأساسية للهضم السليم. ليس فقط لأنها تمنحكِ أمعاء صحية تعزز الجهاز المناعي، بل يمكنها أيضا منع حدوث الإمساك وتخمر الطعام الذي يؤدي إلى حدوث الغازات . يمكن أن يسبب كل من الإمساك والغازات حدوث انتفاخ، وبالتالي فان العلاج بالبروبيوتيك هو الخطوة الأولى للحصول على بطن مسطح.

أفضل طريقة لتحصلي على جرعة من البروبيوتيك هي تناول الزبادي الطبيعي. لكن احذري – يحتوي بعض الزبادي على السكر، حيث إنه كما يغذي البكتيريا النافعة، يمكنه أيضا أن يغذي البكيتريا الأقل نفعا والموجودة في الأمعاء التي يمكنها أن تزيد من الانتفاخ. الرهان الأفضل هو أن تتجهي لتناول الزبادي الطبيعي المحتوي على البربيوتيك والخالي من السكر، أو أن تأخذي كبسولات بروبيوتيك .

الزبادى من أكثر الأطعمة التى تعمل على تخليصك من الدهون البريبايوتكس حماية أكيدة

كلا، هذا ليس خطأ مطبعيا – إذا لم تكوني قد سمعتِ عن البريبايوتكس ، فقد حان الوقت لتتعرفي على انه غذاء للبكتيريا النافعة – دون البريبايوتكس، لا يمكن للبكتريا النافعة فى جسمكِ أن تحيا وتنمو. يساعد البريبايوتكس أيضا البروبيوتيك من خلال طريقة أخرى فهو قد يوقف نمو البكتيريا الضارة . للحصول على جرعة البريبايوتكس ،تناولي الحبوب الكاملة والفواكه والخضراوات الغنية بالألياف، بما في ذلك البصل والكرات، والخرشوف والموز.a