جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

حفل افتتاح عيادة كلينيكا جويل وصالون ميزون دو جويل في عمان

جويل ماردينيان : اعشق الاردن عبيدات : المركز اضافة نوعية للسياحة

0 141

عالم السياحة :

بعد النجاح الذي حققته أيقونة الجمال وخبيرة التجميل جويل ماردينيان في عالم التجميل بمختلف مجالاته من عيادات كلينيكا جويل و صالونات ميزون دو جويل بالإضافة إلى اطلاق مستحضراتها التجميلية الخاصة للعناية بالبشرة والشعر (جويل باريس) ، تطل اليوم على جمهورها من نافذة جديدة و تحديداً من عمّان المدينة الأردنية التاريخية العريقة ، لتحتفل بافتتاح فرع جديد لكل من كلينيكا جويل و صالون ميزون دو جويل . ورغم اختلاف المواقع والأماكن لسلسة الصالونات و عيادات كلينيكا جويل إلا أنها جميعها تتشابه في تقديم نفس المستوى الفاخر من الخدمات والعلاجات والإجراءات التجميلية وعلى يد نخبة من خبراء التجميل والإخصائيين في هذا المجال .
و بهذا الحدث ، أشاد الدكتور عيسى عبيدات ، الشريك الإداري في كلينيكا جويل عمّان بمصداقية كلينيكا جويل قاىلاً: “مع كلينيكا جويل ، نحن نعد عملاؤنا و زبائننا الكرام بتقديم أفضل الخدمات الطبية التجميلية و على أيدي أمهر الأطباء والخبراء والإخصائيين وفي مجالات عدة لطالما عرفت بها كلينيكا جويل و اكتسبت سمعة طيبة من خلال براعتها و نجاحها في تحقيق المطالب الجمالية لقاصدي العيادة ، ومن أهم هذه المجالات : طب الأسنان ، الجراحات التجميلية بمختلف أنواعها ، البوتكس والفيلرز والليزر، و العناية بصحة و جمال البشرة والشعر ، وغيرها من الإجراءات التجميلية التي تشتهر كلينيكا جويل بتقديمها في جميع أفرعها “.
و بافتتاح الفرع الجديد لسلسلة صالونات ميزون دو جويل ، ذكر السيد مارتن هوفهانيسيان ، الشريك الإداري لميزون دو جويل عمّان:” تشتهر سلسلة صالونات ميزون دو جويل الفاخرة بجودة الخدمات التي تقدم للزبائن و على أيدي نخبة من خبراء تجميل بالإضافة إلى تميزه بموظفيه الودودين والمحترفين والذين يسعون لإرضاء العملاء و إعطائهم أكبر قدر من الاهتمام . كل ذلك ساعد قاصدينا و شجعهم على تغيير أسلوبهم ومظهرهم ليكون أكثر عصرية ، وكون لهم دافع أكبر وحب للتغيير نحو الأفضل دون الشعور بالتردد أو الخوف من الشكل والمظهر الجديد . وهذا الشيء لايقتصر على فرعنا في عمّان فقط بل يشمل ال13 فرعاً لصالون ميزون دو جويل في جميع أنحاء الخليج .
وأضاف: ” سيقدم ميزون دو جويل لعملائه وقاصديه خدمات العناية بالبشرة والشعر و الجسم والأظافر و السبا على أعلى المستويات كما يسعدنا أن نقدم لهم المشورة حول أحدث الإتجاهات وكل جديد في عالم الجمال، سنقدم لهم تجربة فريدة من نوعها وأرقى الخدمات و أحدث قصات الشعر و الميك اب والإطلالات المستوحاة من مشاهير العالم.”
و تضيف جويل ماردينيان : “يسعدني أن أكون وأتواجد في عمّان لأحتفل في افتتاح مقر وفرع جديد لصالون ميزون دو جويل و كلينيكا جويل معاً ، وهذا حقيقة يفسر مدى ثقة عملاؤنا بنا ورغبتهم الملحة لنكون قريبين منهم و معهم في كل مكان . نحن هنا اليوم لنقدم المزيد من الوعي حول التجميل و نشارك خبرتنا في هذا المجال مع كل من يحتاجها بالفعل ليحدث تغييرا في حياته وبالتأكيد نحو الأفضل ” .
وأضافت:” لقد كثرت المطالب في الأواني الأخيرة على جراحات التجميل والتغيير خصوصاً في العالم العربي ، فأحببنا أن نسلط الضوء على التقدم الذي تشهده سلسلتنا في مجال التجميل سواء كانت اجراءات تجميلية جراحية أو غير جراحية ، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والوسائل العلاجية التي نتبعها و نعتمدها . حقيقة أنا فخورة وسعيدة بالنجاح و السمعة الطيبة التي حققتها كلينيكا جويل منذ انطلاق أول فرع لها في دبي عام 2013 و حتى يومنا هذا أنا أرى بأننا مواصلون في هذا النجاح والتميز في عمّان “.
ستقدم عيادة كلينيكا جويل في عمّان العديد من الخدمات مثل جراحة انقاص الوزن والإجراءات الجراحية وغير الجراحية و طب الأسنان الكامل من تقويم وزراعة و تجميل بالإضافة إلى علاجات البشرة المختلفة و الشعر والليزر والبوتكس والفيلرز وعلى يد فريق مختص من الأطباء والجرّاحين والخبراء .
عن كلينيكا جويل:
كلينكا جويل عبارة عن مجموعة رائدة في العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية بمركزها الرئيسي في دبي. الكلينيكا هي إنعكاس لمؤسستها جويل ماردنيان، خبيرة التجميل الخلاقّة والموهوبة التي تعتبر من أكبر الشخصيات المؤثرة والمحتذى بها في العالم العربي . تضم الكلينيكا نخبة من الأطباء الإختصاصيين والجرَاحين، وإخصائيي التنحيف وخبراء التجميل المبدعين في هذه المجالات الذين تعاملوا مع نخبة من مشاهير العالم العربي. يعود الفضل لنجاحنا المثمر و الملحوظ لخبرائنا و أطبائنا و فريق العمل المبدع و المخلص في عمله، بالإضافة إلى تفانينا بالعمل ولإيماننا بتحويل مسار الحياة نحو الأفضل من خلال خلق وابتكار عمليات جراحية تسهم في تعزيز الثقة بالنفس و الشعور بالرضى. ومع افتتاح أول فرع لها في دبي ، أصبح للعيادة الآن فروع في أبو ظبي والكويت والرياض ومسقط والقاهرة و حالياً في الأردن .
عن ميزون دو جويل:
ميزون دو جويل مركز تجميل فريد من نوعه يقدّم تجربةً جماليةً لا مثيل لها. و هو صالون للمشاهير ومركز تجميل رائد في الشرق الأوسط. إذ يعتبر ميزون دو جويل انعكاس عن صاحبته خبيرة التجميل الموهوبة والعالمية جويل ماردينيان و التي اكتسبت مؤهلاتها في المملكة الممتحدة.
بدأت مجموعة صالونات “ميزون دو جويل” في دبي عام 2008 مع مركز للتجميل واحد الذي ازدهر ليصبح سلسلة من أفرع للصالون في داخل دولة الإمارات العربية المتحدة و خارجها ليشمل أفرع كذلك في دول الخليج العربي، والتي هي في حد ذاتها تمثل المكان الأنسب والإختيار المفضل للمشاهير في منطقة الشرق الأوسط.
يقدم صالون ميزون دو جويل أفخر أنواع الخدمات التي تعزز جمالك وترضي أنوثتك مثل العناية بالشعر وعلاجه والبشرة والميك اب والأظافر والبوديكير بالإضافة إلى السبا وخدمات أخرى أكثر من رائعة
عن مجموعة جويل جروب:
تعتبر جويل جروب إحدى المجموعات الرائدة في مجال التجميل في العالم العربي ، وهي مجموعة ناجحة في مجالات التجميل السريرية والتجميلية من خلال ميزون دو جويل وكلينيكا جويل وجويل باريس.
تضم جويل جروب أكثر الأفراد الموهوبين والمبدعين المخلصين لخدمة عملائنا بأقصى درجات العناية والخدمة المتميزة. وقد تطورت المجموعة لتصبح العلامة التجارية الفاخرة الأولى في عالم التجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.