جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

شركة طيران كندية تنسى “مسافرة” نائمة داخل الطائرة بعد هبوطها

2٬155

عالم السياحة:

تعرضت إحدى المسافرات على متن طائرة Air Canada لموقف صعب للغاية، بعد أن استيقظت من النوم في مطار تورنتو لتتفاجأ بأنها أصبحت وحيدة تماماً على متن الطائرة، بعد أن غادر طاقم الطيران ونسي أن يوقظها فور الهبوط في المطار، مما أدى إلى إغلاق أبواب الطائرة عليها وتركها وحيدة في الظلام داخل الطائرة المتوقفة بمدرج المطار، بحسب ما ذكرت صحيفة New York Post الأمريكية.

وتحدثت تيفاني آدامز عن هذه الواقعة الغريبة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك قائلة: “أعتقد أنني أواجه حلمًا سيئًا، فعندما أحرك المقعد إلى الخلف بوصة واحدة أو الدرج أسفل قدمي خلال إقلاع الطائرة، يلاحظ طاقم الطيران على الفور، ولكنهم لم يلاحظوا أنني ما زلت مربوطة في مقعدي، وذهبوا ببساطة إلى منازلهم وتركوني هناك”.

وقد وصفت آدامز تجربتها بالـ”مروعة” خاصة عندما فقدت القدرة على شحن هاتفها داخل الطائرة للاتصال بأحد لمساعدتها، مما أدى لإصابتها بـpanic attack وهي حالة نفسية تصيب صاحبها بنوبات من الذعر التي يفقد فيها القدرة على التنفس.

وبعد تجولها داخل الطائرة لمحاولة إنفاذ نفسها من هذا المأزق، وجدت آدامز مصباحاً كهربائياً داخل قمرة القيادة، ففتحت أحد أبواب الطائرة، لتجد نفسها معلقة على مسافة 40 أو 50 قدم فوق الرصيف، فأومضت ضوء المصباح باتجاه طاقم المراقبة الأرضية، حتى رآها شخص يقود شاحنة أمتعة وأحضر إليها قوات الإنقاذ.

وبعد عودتها إلى منزلها، كتبت آدامز عن تأثير هذه التجربة السيئة عليها قائلة: “لم أعد أحصل على النوم الكافي بعد أن عاودتني الهواجس الليلية وأصبحت أستيقظ ليلاً بسبب القلق والخوف من أن أكون حبيسة بمفردي في مكان ما مظلم”.