جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

شرطة اسكتلندا تلقي القبض على اثنين من الطيارين للاشتباه في كونهما تحت تأثير الكحول أو المخدرات قبل رحلة مجدولة إلى نيو جيرسي.

0 48

لندن (ا ف ب) – عالم السياحة:

قالت الشرطة في اسكتلندا ان اثنين من الطيارين قد تم القبض عليهما للاشتباه في كونهما تحت تأثير الكحول أو المخدرات قبل رحلة مجدولة إلى نيو جيرسي.

كان من المقرر أن تغادر الرحلة ، الخطوط الجوية المتحدة 162 إلى نيوارك ، نيو جيرسي ، مطار غلاسكو في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم السبت. تم إلغاؤه بعد الاعتقالات.

وتقول شرطة اسكتلندا إن الطيارين البالغ من العمر 61 عامًا وعمرها 45 عامًا احتجزا في قسم من قانون سلامة النقل الذي يغطي التسمم الوظيفي وضعف الطيران.

بموجب القانون ، فإن الحد القانوني للكحول للطيارين والملاحين وغيرهم من موظفي الطيران الذين يخضعون لاختبارات التنفس هو أقل من نصف الحد المسموح به لشرب السائقين على طرق اسكتلندا.

في بيان إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم ، كتب ممثل الولايات المتحدة جوناثان جويرين ، “إن سلامة عملائنا وطاقمنا هي دائماً على رأس أولوياتنا. نحن نحمل جميع موظفينا وفقًا لأعلى المعايير ولدينا سياسة صارمة خالية من التسامح تجاه الكحول. تمت إزالة الطيارين على الفور من الخدمة ونتعاون بشكل كامل مع السلطات المحلية. “

وأضاف جويرين أن شركة الطيران وفرت قسائم للوجبات الفندقية للركاب وحجزتهم في رحلات بديلة.

الرحلة 162 ، التي تعمل يوميًا ، غادرت في الساعة 9:23 صباحًا بالتوقيت المحلي ووصلت إلى نيوارك الساعة 11:16 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وفقًا لموقع FlightAware الخاص بتتبع الرحلة. غادرت رحلة الاثنين في الوقت المحدد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.