جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الاردنية للطيران تحتفل بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيسها

4٬601

 

عالم السياحة:

اقامت الشركة الاردنية للطيران حفلها السنوي والذي تصادف مع الذكرى العشرين لتأسيسها حيث اقيم الحفل في فندق لاند مارك وبحضور لفيف من رجالات الدولة والاعلام ومكاتب السياحة والسفر والعديد من المهتمين بشان النقل الجوي والسياحة.

استهل الكابتن محمد الخشمان مؤسس ورئيس مجلس ادارة الشركة الاردنية للطيران بالترحيب بالحضور من خلال كلمة القاها بهذه المناسبة استعرض من خلالها مراحل تطور الشركة خلال العقدين الماضيين .

واشار الكابتن خلال حديثه الى اهمية التدريب والتأهيل وتطوير الشباب لخلق فرص عمل والمساهمة في تخفيض حدة البطالة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد .

وعن التكنولوجيا الحديثة ومواكبة التطور العالمي اوضح رئيس مجلس الادارة ان الشركة استطاعت خلال السنوات الماضية من الوصول الى العالمية في تصنيفها من ضمن فئات الدرجة الاولى من حيث السلامة والامن وحصولها على شهادة الأيوسا من اتحاد النقل الجوي العالمي ومنظمة الطيران العالمية من العام 2005 والى يومنا هذا.

ولفت الكابتن الخشمان الى حصول الشركة على العديد من الشهادات العالمية التي تعد انجازا لشركة وطنية من القطاع الخاص مما يزيد من رفعة وسمعة النقل الجوي الاردني عالميا.