جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

دبليو جزر مالديف (W Maldives) يأخذ ضيوفه في رحلة مليئة بالنكهات استمتع بتجارب الطهي الاستثنائية والجريئة في جزيرة المالديف الساحرة

555

عالم السياحة:

يقع مُنتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives) على جزيرة فيسدو (Fesdu) ذات شكل القلب في شمال آري أتول (North Ari Atoll)مُحاطة بالشواطئ ذات الرمال العاجيه والمياه الفيروزية النقية وتحتوي على مجموعة من الفيلات التي تقع فوق سطح الماء، وتحتفظ الجزيرة بالجوهر المحلي للثقافة المالديفية من خلال تقديم مجموعة من تجارب تناول الطعام المتنوعة المستوحاة من عادات وتقاليد سكان الجزيرة. ويستقبل الفندق ضيوفهِ بترحيبٍ خاص مع كأس من المشروبات الآخرى ينتظرهم عند الوصول، ثم يتم اصطحابهم بعدها لاستكشاف الجزيرة، والتي تشمل السير ضمن ممرات متعرجة مُغطاة بالمياه الكريستالية الزرقاء تعجُ بالحياة البحرية والنباتات الخضراء المورقة.

يقدم المنتجع مجموعة من المأكولات المالديفية التقليدية بالإضافه الى المأكولات العالمية، المُعده بلمسات مختلفه مع مزيج لذيذ من النكهات العربية والهندية والسريلانكية بإضافات مكونات من جوز الهند ومجموعة من الأطباق التقليدية الآخرى المتوفره في الجزيرة. يضمن المزيج الرائع من المطاعم الستة المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة أن تكون كل تجربة لتناول الطعام مليئة بجمال و لمسات جزر المالديف النابضه بالحياة.

مطابخ المنتجع متخصصة في مجموعة من النكهات المالديفية الأصيلة ويديرها الشيف حسن ناظم من جزر المالديف، ، المعروف باسم “شيف باكا”، الذي عمل بجد لابتكار بعض من الأطباق الشهية. كما قام الشيف باكا بالعمل مع فريقه بدمج مجموعة من المأكولات التقليدية للجزر بمهارة مع بعض التعديلات المعاصرة لتلبية احتياجات الزبائن من جميع أنحاء  العالم.

يضمن المُنتجع للضيوف تجربة تناول طعام ساحره برفقة مجموعة من الوجبات الغريبة المُختلفة، بدءاً من  الكاري المالديفي إلى الخبز الفرنسي المُحمص وأطباق مُحضرة بمكونات جوز الهند وأطباق الأسماك المدخنة والمعلبات المصنوعة في الجزيرة.