جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

10 من أفضل الطرق الذكية للسفر بأقل التكاليف

822

عالم السياحة:تقرير اخباري-طيران وسفر

كتب السيد وسيم

اكتشف وتصفح سريعًا أفضل طرق الحصول على تذاكر طيران رخيصة في رحلاتك من الكويت إلى مختلف دول العالم. يريد الجميع سماع نصائح مفيدة للمساعدة في خفض تكاليف الرحلات الجوية وهنا أقدم لكم بعضًا من أفضل النصائح! سأقوم أدناه بتوثيق 10 نصائح مفيدة للحصول على المزيد مقابل أموالك من حيث الرحلات الجوية وأفضل طريقة لحجز تذاكر الطيران وسأجيب على بعض الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع. بعد استيعاب هذه المعلومات.

دليلك السياحي إلى مدينة الكويت

مرحبًا بك في دليل السفر إلى الكويت! هل تخطط لرحلة إلى واحدة من أصغر البلدان الصحراوية في الشرق الأوسط؟ لا تقلق ، أنا هنا للمساعدة. ستجد هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول الوصول إلى الكويت ، والتجول ، وماذا تأكل ، ومكان الإقامة ، وماذا تفعل ، وكيف تتحدث بعض اللغة العربية الأساسية. ستكون جاهزًا للذهاب في أي وقت من الأوقات مع دليل السفر إلى الكويت.

للوصول إلى الكويت

ليست الكويت بالضرورة أرخص مكان يمكن الوصول إليه ، ولكن يمكنك بالتأكيد العثور على بعض الصفقات الجيدة. تحقق من نصائح رحلتي لمساعدتك ! تذكر أنك ستوفر دائمًا نقودًا للسفر من مدينة رئيسية في الولايات المتحدة ، وللوصول إلى الكويت، من المحتمل أن تتصل في بلد قريب (دبي هي محطة توقف شائعة).

بمجرد وصولك إلى الكويت، ستحتاج إلى الانتظار في طابور طويل جدًا للحصول على تأشيرة زائر الكويت. إذا كان لديك دينار كويتي، يمكنك استخدام أحد الأكشاك لتسريع العملية. (تعلمت بالطريقة الصعبة أن كل من يستخدم الأكشاك يتخطى من لا يفعل …)

مطار الكويت والتجول في الكويت

كنت محظوظًا بما يكفي لزيارتي مع طالب سابق وصديق في مدينة الكويت ، لذلك عندما لم أرغب في نقلي بواسطة حافلة الفندق المكوكية ، قادني في جميع أنحاء المدينة. ومع ذلك ، فإليك خياراتك للتجول في الكويت:

جولات السير في الكويت 

تمامًا مثل المناخ في الإمارات العربية المتحدة ، يمكن أن تكون الكويت حارة حقًا. لذا اتبع نفس النصيحة إذا كنت عازمًا على المشي – ارتدِ قماشًا خفيف الوزن وأحضر معك المياه المعبأة. ولكن ، ما لم تكن تخطط للبقاء في وسط المدينة ، فلا يمكن المشي بسهولة دائمًا.

اكتشف أجمل المعالم السياحية في الكويت من خلال التجول في سيارة اجره

تعد سيارات الأجرة خيارًا مكلفًا ، ولكنها أيضًا الأكثر شعبية للتنقل في الكويت. ستجد نوعين من سيارات الأجرة: الأبيض والبرتقالي. سيارات الأجرة البيضاء هي ما تجده عادةً – فأنت تشيد بها ويعتمد أسعارك على المسافة والوقت من اليوم. من القانون الكويتي لسائقي سيارات الأجرة الالتزام بالعدادات ، ولكن قد يتعين عليك تشجيعهم على القيام بذلك. إذا كانوا مترددين ، اطلب سعرًا محددًا مسبقًا قبل المغادرة. تسير سيارات الأجرة البرتقالية على طول طرق محددة مسبقًا ويمكن للمسافرين مشاركة الرحلة مع آخرين يسافرون على نفس الطريق. (ستكون أسعار سيارات الأجرة البرتقالية أرخص.)

يتم تشجيع النساء المسافرين بمفردهن على عدم استخدام سيارات الأجرة بمفردهن. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي جميع سيارات الأجرة على أحزمة أمان ، لذا تأكد من وجود أحزمة أمان في سيارتك قبل الدخول.

اوبر

أوبر غير متوفرة في الكويت ، لكن يمكنك استخدام كريم . إذا كنت تشعر بمزيد من الفخامة ، فإن Draewil يقدم لك ركوب ليموزين!

النقل العام

وسائل النقل العام ليست متاحة بسهولة كما أريد ، لذا التزم بالسيارات. على الرغم من وجود نظام حافلات عام واسع النطاق ، إلا أنه لا يتطابق دائمًا مع الوجهات السياحية.

10 نصائح للحصول على تذاكر طيران رخيصة

يمكن أن يؤدي اختيار أخذ رحلتك من الكويت خلال أسبوع العمل إلى توفير المال وحصولك على تذاكر طيران بأسعار قليلة، لأن أسعار الرحلات المغادرة خلال أسبوع العمل، خاصة أيام الثلاثاء والأربعاء، أرخص. ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هذه الأيام أقل شيوعًا للسفر فيها.

الق نظرة على مواقع شركات الطيران

جعلت العديد من مواقع الويب الخاصة بشركات الطيران من السهل تحديد الأيام غير المكلفة للطيران من خلال عرض نظام الحجز “عرض التقويم”. يسمح لك هذا النظام بمسح الأسعار التي تتراوح عبر الأسبوع الذي تبحث عنه.

فكر في وقت المغادرة في اليوم الذي تحجز فيه رحلتك

يمكنك أيضًا الحصول على تذاكر طيران بأسعار رخيصة إذا كنت على استعداد للسفر في ساعة مبكرة. قد يكون الطيران في الساعة 6 صباحًا أقل تكلفة منه في الأوقات اللاحقة نظرًا لأن تلك البقعة الزمنية أقل شيوعًا. المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هي الوصول إلى المطار في هذا الوقت ، وتأكد من تشغيل النقل العام إذا لم تتمكن من الحصول على سيارة أجرة أو الحصول على مصعد إلى المطار.

حجز التذاكر عبر تطبيق  Trip.com

قد يبدو هذا كأنني أصرح بما هو واضح ولكنك ستندهش من عدد الأشخاص الذين يقبلون بالسعر دون التسوق والبحث عن الأسعار أولاً. أقترح عليك إلقاء نظرة على الصفقات على تطبيق Trip.com وستظهر تفاصيل حول كيفية تنزيل هذا التطبيق أدناه. 

كيف تحصل على تذاكر رحلات جوية رخيصة؟

يعد ملحق متصفح Trip.com Save & Fly مساعدة كبيرة عند تعلم كيفية الحصول على تذاكر رخيصة. أثناء البحث عن تذاكر طيران عبر الإنترنت، يُعلمك الامتداد بما إذا كانت نفس الرحلة متاحة على موقع Trip.com بسعر أفضل. إنه مجاني تمامًا للتثبيت والاستخدام ، كما أنه يزيل بعض الضغط عن حجز التذاكر الخاصة بك. 

صفقات اللحظة الأخيرة ليست أرخص دائمًا، لذا احجز مبكراً

لا تنخدع بالاعتقاد بأن صفقات اللحظة الأخيرة هي بالضرورة خيار أرخص لتذاكر الطيران لأنها نادرًا ما تكون كذلك. التفكير الذكي هو أن تحجز مبكرًا، حتى في وقت مبكر يصل إلى عام مقدمًا إذا كان ذلك ممكنًا للرحلة التي تحتاجها. تميل تذاكر الطيران إلى أن تكون أرخص عندما يتم إصدارها لأول مرة – وهو عادة ما يكون قبل عام تقريبًا من الرحلة – لذا قم بإلقاء نظرة على الإنترنت بمجرد توفر الرحلات التي تريدها.

كيف تخطط لأفضل الرحلات والسفر بأقل الأسعار

هذا هو الحال بشكل خاص إذا كنت تخطط للسفر خلال العطلات المدرسية، أو إلى وجهة حيث يتم تنظيم حدث مشهور (مثل Mardi Gras في نيو أورلينز. سترتفع هذه الأسعار بسرعة، لذا احجز قبل الجماهير.

قد تنخفض تكاليف الرحلات الجوية مرة أخرى قبل الصعود مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية قبل إقلاع الرحلة ولكنها قد لا تنخفض أيضًا. لا يستحق المخاطرة انتظار انخفاض الأسعار فقط لتواجه ارتفاع الأسعار لتركه حتى اللحظة الأخيرة. أنت أيضًا تخاطر ببيع التذاكر قبل أن تحجزها ، خاصةً إذا كانت رحلة مشهورة.

إذا كنت على استعداد للتحلي بالمرونة وهو اسم لعبة تذاكر الطيران الرخيصة حقًا ، فقم بإلقاء نظرة على محرك بحث عن الرحلات حيث يمكنه نشر تذاكر طيران أقل سعرًا مع اقترابها من وقت الرحلة .

ابحث عن تذاكر رحلات جوية رخيصة 

كيفية الحصول على تذاكر طيران منخفضة التكلفة عن طريق الدفع ببطاقة ائتمان

هناك الكثير من المزايا لتجربة الحصول على خصومات في السفر والرحلات ببطاقة ائتمان. تتمثل إحدى مزايا الدفع ببطاقة الائتمان في أنك محمي عند إجراء عمليات شراء أكبر. على سبيل المثال ، إذا أنفقت أكثر من 100 دولار على رحلة ، فستتم تغطيتك لاسترداد الأموال إذا توقفت شركة الطيران أو شركة السفر عن العمل. قد لا يكون الأمر نفسه بالضرورة مع بطاقة الخصم الخاصة بك ، لذا تحقق أولاً مما يلي:

  • تعد بطاقات الائتمان أيضًا أكثر فائدة للإنفاق في بلد أجنبي وتمنحك أسعار صرف أفضل مما ستحصل عليه باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك.
  • ستوفر لك بطاقات ائتمان معينة أميالاً جوية مقابل كل مبلغ من المال يتم إنفاقه ، مما يوفر لك أكثر قليلاً على تذاكر الطيران الخاصة بك. قد يعطيك أيضًا مبلغًا معينًا من النقود عند شراء تذكرة الطيران الخاصة بك.

كيفية الحصول على تذاكر رحلات جوية رخيصة عبر الإنترنت

يُعد حجز رحلة طيران باتصال خيارًا أرخص دائمًا ، وبالتأكيد في الرحلات الطويلة. أفضل ما يمكنك فعله هو إلغاء تحديد خيار “الرحلات المباشرة فقط” في محرك البحث الخاص بموقع حجز الطيران الخاص بك وإلقاء نظرة لمعرفة ما إذا كانت الرحلات الجوية أرخص. ومع ذلك ، هناك خطر في هذه الطريقة للحصول على تذاكر طيران بأقل التكاليف. إذا تأخرت إحدى رحلاتك السابقة ، فقد يعني ذلك أنك تفوت رحلة ربط لاحقة.

خيار آخر هو البحث حسب البلد بدلاً من المدينة لأن الرحلات الجوية من مطارات المدينة الرئيسية عادة ما تكون أكثر تكلفة. أيضًا ، من المحتمل أن تكون المطارات الأصغر القريبة هي تلك المتخصصة في الرحلات الجوية ذات الميزانية المحدودة.

يمكن أن تحجز حزمة أو باقة من العطلات وتحصل على تذاكر سفر رخيصة

إذا قمت بحجز حزمة عطلة ، فمن المحتمل أن تحصل على خصومات على الرحلات الجوية وكذلك الإقامة. هذا لأن شركات السفر تحجز تذاكر بمثل هذه المبالغ الكبيرة ، فهي تحصل على خصومات هائلة. من الممكن في بعض الأحيان الحصول على عطلة كاملة بسعر أقل من سعر الرحلة العادية.

احترس من التكاليف الخفية عند حجز تذاكر رحلات طيران رخيصة

اعلم أن تذاكر الطيران بأسعار رخيصة التي تتم من خلال شركات الطيران منخفضة التكلفة يمكن أن تكون خادعة. في كثير من الأحيان يمكن أن تكون هناك تكاليف مخفية ، لذا تحقق قبل الشراء من ضرائب الطيران أو رسوم الأمتعة أو اختيار المقعد. يمكن لشركات الطيران أيضًا إضافة تأمين السفر وميزات أخرى تلقائيًا دون التحقق لمعرفة ما إذا كنت تريد ذلك أولاً.

سافر خفيفًا إذا كان ذلك ممكنًا

 عادة ما تكون حقائب اليد مجانية (تأكد من مراجعة اللوائح الخاصة بالوزن أولاً).

ابق متخفيًا عند البحث عن تذاكر سفر رخيصة

ابق مجهول الهوية أثناء عملية البحث ، فقد يكون هذا أحد أهم جوانب الحصول على تذاكر سفر رخيصة. تختلف أسعار تذاكر الطيران حسب الطلب ، وهذا يعني أن شركات الطيران تستخدم البيانات المتعلقة بعدد الأشخاص الذين يبحثون عن تذاكر معينة ويشترونها لحساب أسعارهم. هذا يعني أنك قد تجد أنك عندما تبدي اهتمامًا برحلة معينة وقمت بفحصها ووجدت أن سعر التذكرة يتزايد باستمرار ، فذلك لأن شركة الطيران تعلم أنك من المحتمل أن تشتريها وتعتزم القيام بالمزيد مال منك. ولمنع حدوث ذلك، احذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك وشاهد ما يحدث للسعر بمجرد محو سجل المتصفح.

إليك كيفية تثبيت تطبيق Trip.com والحصول على تذاكر طيران بتكلفة رخيصة

أولاً ، قم بتمكين التثبيت من مصادر الجهات الخارجية.

قم بتمكين إعداد “مصادر غير معروفة”: انتقل إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> ثم تحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.

بمجرد الانتهاء من هذه المهمة ، انتقل إلى مجلد “Download” في مدير الملفات وانقر على ملف MOD APK الذي تم تنزيله.

بعد انتهاء التثبيت، يمكنك فتح التطبيق والبدء في استخدامه على الفور. للحصول على رحلات طيران بأسعار رخيصة ، ما عليك سوى كتابة “رحلات طيران” في متصفح التطبيق أو النقر فوق الزر المناسب وقد يتم الإعلان عن صفقات طيران محددة يمكنك تصفحها.

الرحلات إلى حوالي 5000 مدينة حول العالم متوفرة على تطبيق Trip.com . يتيح لك هذا التطبيق التصفية حسب السعر أو مدة الرحلة أو وقت السفر أو شركة الطيران أو عدد محطات التوقف. يمكنك اختيار مسار رحلة متعددة المدن ، ويمكنك حتى السفر إلى مدينة والخروج من أخرى. قم بتنزيل تطبيق Trip.com هنا.

محرك بحث رحلة Trip.com

استخدم زر “الرحلات الجوية” في تطبيق Trip.com

أيضًا، لا تنس أن تراقب صفحة عروض Trip.com . فرصة عظيمة للمسافرين المرنين. عندما ترى خصمًا رائعًا ، احجز الرحلة! قد تقع في حب وجهة جديدة لم تكتشفها من قبل.

تنزيل تطبيق Trip.com

تطبيق Trip.com للحصول على تذاكر طيران رخيصة.

تحقق من كيفية شراء رحلات طيران بأسعار مناسبة على موقع Trip.com

عروض الرحلات الرخيصة على موقع Trip.com

يمكنك الحصول على آخر الأخبار والصفقات الخاصة برحلات الطيران الأقل سعارً بالذهاب إلى موقع Trip.com والكتابة في وجهتك التي تريدها. تأكد من التسجيل كعضو مجاني لتلقي صفقات رائعة على الرحلات الجوية.

أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على تذاكر طيران رخيصة

هل من الأرخص شراء تذاكر الطيران من شركة الطيران مباشرة؟

ليس بالضرورة أن تشتري شركات السفر كميات كبيرة من التذاكر لبيعها بثمن بخس

أليس من الأسهل مجرد شراء تذاكر طيران من شركة طيران منخفضة التكلفة؟

ليس دائمًا ، ابحث عن الوظائف الإضافية والوجهات الغامضة.

السفر في بعض الأيام أرخص!

نعم ، عادةً ما تكون يومي الثلاثاء والأربعاء أرخص أيام السفر.

ما هي شركات بطاقات الائتمان التي تقدم أميال جوية؟

يختلف من بلد إلى آخر ، تحقق عبر الإنترنت

هل سيؤثر وقت الرحلة على سعر التذكرة؟

يمكن أن تفعل ذلك ، وأحيانًا تكون الرحلات الصباحية المبكرة أرخص.

الكويت في موجز صور