جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية USAID تقيم فعالية لتعزيز التعاون السياحي مع البوسنه والهرسك

رئيبس الجمعية سهيل هلسة :يؤكد على اهمية التعاون السياحي لتوسعة الوجهات للعالم.

1٬007
عالم السياحة:
-قامت جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية USAID أيضاً وبالتعاون مع الخطوط الجوية التركية بالاضافة الى الشركاء من البوسنة والهرسك بعقد فعالية تقديمية للبوسنة والهرسك – الوجهة الاكثر إثارة في العالم، وذلك يوم الاثنين الموافق 20/3/2023 من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 8 مساءً في فندق روتانا – عمان.
بحضور سعادة سفير البوسنة والهرسك لدى الاردن ووفد تجاري رفيع المستوى يضم منظمات سياحية من كبار المديرين التنفيذيين في البوسنة والهرسك.
وفي تصريح لرئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية سعادة السيد سهيل هلسه والذي أكد من خلاله “بأن قطاع السياحة من القطاعات الهامة في المملكة، ومن باب حرص جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية على التشاركية مع المنظمات الانمائية العالمية مثل USAID، والتي تهدف لفتح آفاق وقنوات جديدة لاستفادة مكاتب السياحة والسفر الاردنية وتوسعة الوجهات للعالم”.
وصرح سعادة سفير البوسنة والهرسك الدكتور إيرول موجانوفيتش اليوم، “نحن نقدر شراكتنا مع جمعية وكلاء السفر الأردنية لتنظيم هذا الحدث اليوم، بالإضافة إلى طيران التركية وشركاء من البوسنة والهرسك. يمكن للأردن أن يكون سوقًا هامًا للبوسنة والهرسك. ويمكن أن تجعل موقعها الاستراتيجي واتصالاتها الجوية الأردن محطة للمسافرين الذين يرغبون في زيارة البوسنة والهرسك الجميلة. سيضع إعلان سفير البوسنة والهرسك لدى الأردن حول تسهيل عملية الحصول على التأشيرة البلد في ذهن زوار الأردن والمنطقة بالتأكيد”.
وجرى خلال الفعالية اجتماعات ثنائية B2B مباشرة ما بين الشركات الاردنية والشركات من البوسنة والهرسك.