جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

جيم كارى ينسحب من فيلمه الجديد بسبب مشاهد العنف المسلحة

1٬642

عالم السياحة-لا يمزح النجم الأمريكى جيم كارى بشأن مشاهد العنف المسلحة، فقد انسحب النجم من فيلمه القادم “كيك-أس 2″، قائلا إن المحاكاة الساخرة لقصص البطل الخارق هى تصوير للعنف فى غير محله بعد كارثة مذبحة مدرسة كونتيكيت.

 

وقال كارى فى تغريدة على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعى مساء أمس الأحد، “لقد بدأت تصوير فيلم كيك – أس قبل حادثة (مدرسة) ساندى هوك بشهر، والآن وأنا فى كامل وعيى لا أستطيع أن أدعم هذا النوع من العنف”. مشيرا إلى حادثة إطلاق النار التى راح ضحيتها 20 طفلا وستة أشخاص بالغين فى ديسمبر الماضى فى مدرسة للمرحلة الابتدائية فى كونتيكيت.

 

وأضاف كارى ” اعتذاراتى … لهؤلاء المشاركين فى الفيلم. لست أخجل من هذا، ولكن الأحداث الأخيرة تسببت فى تغير قلبى” تجاه هذا كله. وقال المؤلف مارك ميلر، الذى كتب النص والكتاب الهزلى والذى استند عليه الفيلم، إنه شعر بالـ”دهشة” من قرار جيم كارى.

 

وكتب ميلر على مدونة قائلا إن “جيم من المدافعين المتحمسين عن قانون السيطرة على الأسلحة، وأحترم قراره السياسى ورأيه، ولكنى مندهش من إعلانه المفاجئ فلا يوجد شىء فى الفيلم لم يكن موجود منذ الثمانية عشر شهرا الماضية”.