جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

‫شركة هواوي تفوز بجائزة إنترسولار في معرض إنترسولار 2019

2٬467
Huawei Wins Intersolar AWARD at Intersolar 2019

ميونيخ، 17 أيار/مايو، 2019 / بي آر نيوزواير / -عالم السياحة WTTEN:

— فازت شركة هواوي بجائزة إنترسولار 2019 على جهازها العاكس الذكي السلسلة SUN2000 15-20KTL. وفازت الشركة بهذه الجائزة بفضل الميزات التجارية للعاكس الجديد المتمثلة في السلامة القصوى والتجربة الأفضل. وقدمت حلول هواوي الشمسية السكنية والتجارية الذكية تقنية التيربو الرقمية لأول مرة، المدمجة في رقاقة هواوي المبتكرة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لإعادة بناء تجربة التركيب.

تم تكريم عاكس هواوي الذكي الجديد السلسلة SUN2000 3-20KTL  بفضل حلوله وقيمته للعملاء. وقال ماثياس واغنر من هواوي، “بالفوز بجائزة  إنترسولار، تم الاعتراف بتركيز هواوي على الابتكار مرة أخرى.”

جائزة إنترسولار 2019
5 ثوان لهيكل صورة مادية تلقائية للوحدة مشكلة بتمييز الصور بالذكاء الاصطناعي: تمييز الصور لقالب  صورة تخطيط الوحدة النمطية عبر تطبيق التشغيل لإنتاج محطط مادي للوحدة بسرعة من أجل المراقبة.

محسن أقل من 1.5 دقيقة من مندمج من خلال أداء مجموعة الشرائح القوية: قدمت هواوي لأول مرة عاكسات ذكية مزودة بشرائح هيسيليكون مدمجة، مما يتيح للعاكس التواصل مع المحسن بشكل أسرع وأكثر موثوقية من أي وقت مضى.

السلامة القصوى: جهاز أيه أف سي آي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي  لتخفيف خطر حدوث الحرائق بشكل استباقي قادر على اكتشاف وتأكيد وقوع خلل في التيار الكهربائي بدقة، يتم إيقاف تشغيل العاكس في غضون ثانيتين فقط لضمان سلامة مالكي الخلية الشمسية.

استنادًا إلى التقرير الذي أصدرته شركة الاستشارات العالمية آي أتش سي ماركيت، احتلت هواوي المرتبة الأولى عالمياً في شحنات العاكس لمدة أربع سنوات متتالية، من 2015 إلى 2018. يمتد إنترسولار أوروبا من 15 إلى 17 أيار/مايو في ميونيخ، ألمانيا.