جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الاتحاد للطيران تحلق بفريق مانشستر

565

عالم السياحة:طيران-مطارات

حلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، بفريق مانشسترسيتي إلى أرضه بطائرة تحمل تصميماً مبتكراً وطلاء بألوان النادي من طراز بوينج 787-9 دريملاينر. وأقلعت الرحلة الخاصة بعد النصر التاريخي الذي حققه الفريق مساء السبت في إسطنبول.

وتعد هذه المرة الأولى التي يعود فيها فريق دوري أبطال أوروبا إلى أرضه على متن طائرة تحمل علامته.

وحلقت طائرة الدريملاينر ذات الطلاء الخاص، والتي تحمل تسجيل A6-BND، بالفريق من إسطنبول إلى مطار مانشستر يوم الأحد الموافق 11 يونيو. وصُمّمت الطائرة احتفاءً بالشراكة بين الطرفين التي تمتد لمدة 14 عامًا، وتحمل اللون السماوي المميز لمانشستر سيتي وشعاره.

قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران: “للمرة الأولى في تاريخ النادي، يُعد فوز الليلة الماضية إنجازًا متميزًا لشركائنا في مانشستر سيتي. وبالإنابة عن فريق الاتحاد للطيران، نتقدم بأحر التهاني للجماهير واللاعبين وفريق القيادة في السيتي. ويسعدنا أن نحتفل بهذه المناسبة التاريخية من خلال نقل بطل دوري أوروبا إلى مانشستر على متن طائرتنا التي تحمل تصميم مبتكر للفريق.

“كلنا ثقة بأن الفريق حظي بمستويات خدمة وضيافة مرموقة من قبل طاقمنا الجوي المميز والحائز على جوائز، أثناء احتفالاتهم بالنصر على متن الطائرة”.

ومن جهته صرح فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم: “إن هذه اللحظة فارقة جدًا في تاريخ النادي، والعودة إلى مانشستر على متن طائرة تزدان بألوان “السماوي” لهي طريقة رائعة للاحتفال بهذه اللحظة التاريخية. نحن سعداء كوننا نتشارك هذا النجاح مع الاتحاد ونشكرهم على دعمهم المذهل كشريك طويل للنادي”.

وخلال الرحلة، تلقى اللاعبون قائمة طعام احتفالية معدّة خصيصًا لهذه المناسبة، تشمل مشروبات بلون الفريق السماوي المميز ومأكولات مستلهمه من تصاميم النادي.

وانضمت طائرة بوينج 787-9 دريملاينر ذات الطلاء المميز إلى أسطول الاتحاد للطيران في أكتوبر 2019، ومنذ ذلك الحين وتحلق الطائرة إلى أكثر من 60 وجهة بما في ذلك مانشستر وملبورن وباريس وسنغافورة وجزر المالديف من مقرها في أبوظبي.